2018/10/11

 

استقبل معالي وزيـــر المجاهدين, السيد الطيـب زيتوني, صباح يوم الخميس11 أكتوبر 2018، بمقر الوزارة، سعادة السيد كرفايو مواريا، Carvalho Muaria السفير الجديد لجمهورية الموزمبيق بالجزائر ، في زيارة مجاملة بطلب منه.
في مستهل اللقاء ، أشاد سفير جمهورية الموزمبيق بمستوى علاقات الصداقة والأخوة بين البلدين،  مثمنا التجربة الجزائرية الرائدة في مجال الحماية الاجتماعية والتكفل الطبي بالمجاهدين و ذوي الحقوق،              والإنجازات المحققة في الحفاظ على الذاكرة الوطنية وترقية التراث التاريخي، حيث دعا الى تكثيف العلاقات وتبادل الخبرات و المعارف في هذا المجال.
من جانبه ، ذكر  معالي وزير المجاهدين بالعلاقات والروابط المتميزة بين الشعبين و الإرادة التي تحدو الجزائر، تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية ، السيد عبد العزيز بوتفليقة ، في الحفاظ على هذه العلاقات والمضي بها قدما و تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح البلدين .
كما أبرز معاليه  المهام الموكلة لوزارة المجاهدين، طبيعة عملها، خصوصيتها وأهمية وجودها ، دون إغفال مهمتها الأساسية المتمثلة في تدوين تاريخ المقاومة الشعبية ، الحركة الوطنية و ثورة التحرير المجيدة .  

و في نهاية اللقاء، أكد سعادة السفير الموزمبيقي  استعداده لمواصلة الجهود المبذولة  من أجل تقوية هذه العلاقات في مختلف المجالات و ضمان استمرارها في الإتجاه الذي يخدم مصالح البلدين والشعبين.

<رجوع

 
الصفحة الرئيسية
الــوزير
الــوزارة
النصوص القانونية
صفحات
أرشيف
مواقع هامة

الإتصال بالوزارة

العنوان:02 شارع الملازم
الأول محمد بن عرفة
الأبيار الجزائر العاصمة
الهاتف:55 23 92 021
الفاكس:16 35 92 021

كافة الحقوق محفوظة - © 2018 وزارة المجاهدين